banner image

تسريب GTA 6 الجديدة بـ غرافيك خيالي ومميزات رهيبة

نُشرت بعض التسريبات في الآونة الأخيرة بخصوص لعبة Grand theft auto الجزء السادس منها ، تسريب جديد يوضح بعضاً من المعلومات الخاصة بلعبة Grand theft auto الجديدة  .
نسباً الي المعلومات المُسربة ؛ اللعبة بجزئها السادس تحت التطوير ، وبدأت مرحلة التطوير بأرسال الفريق لطوكيو ، حيث  ذُكِرَ في التسريب معلومات عن رحلة بحثية الي مدينة طوكيو قد ارسلتها الشركة ، هدف هذه الرحلة هو التقاط الصور و دراسة لكنة الكلام و اسلوب الحديث لتقمص الشخصيات ادوارهم بدقة .


 هذه الرحلة قد اُرسلت من عدة سنوات ؛ منذ وقت صناعة لعبة Grand Theft Auto : III & Vice City ، ولكن لسوء الحظ لم يتم استلام اية معلومات تم جمعها خلال الرحلة نظراً لعدة اسباب غير معروفة .
شاهد أيضا

ذُكر ضمن المعلومات المسربة :أن الشركة قدمت العديد من طلبات للحصول علي العلامات التجارية في عام 2003 ، ومن ضمن هذه الطلبات ؛ طلب الحصول علي اسم GTA : Tokyo  و  GTA : Bogota  و  GTA : sin city ، وحتي الان لم تظهر اي جزء من اجزاء السلسلة بهذه الاسماء .
أي أن الشركة قد طلبت الحصول علي تلك الاسماء لمنع أي شركة اخري من استخدامها ، وهو اجراء رسمي تفعله معظم الشركات الكبري مثل شركة Activision لضمان حصولها علي الاسم ويكون خاص بها .

 كما أن التسريب لم يوضح حتي الآن المكان الذي ستمثله اللعبة ، ولكن اذا اُثبِتَت صحة هذه التسريبات  ، فمن المحتمل أن تكون احداث اللعبة دائرة في الولايات المتحدة الامريكية أو مدينة طوكيو اليابانية.
بعض الصور اللعبة




إلي اللقاء الى درس أخر ان شاء الله 
ممنوع نقل التدوينة دون ذكر المصدر
تسريب GTA 6 الجديدة بـ غرافيك خيالي ومميزات رهيبة تسريب GTA 6 الجديدة بـ غرافيك خيالي ومميزات رهيبة Reviewed by dzetec on 18 ديسمبر Rating: 5

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.