banner image

جالاكسي s8 الجديد بمواصفات استثنائية


تعمل الشركة الكورية سامسونج جاهدة لأصدار هاتفها الجديد هاتف سامسونج جالاكسي اس 8 Samsung Galaxy S8 ، حيث ثم تسريب معلومات عن الهاتف الجديد انه سيأتي بشاشة OLED لاكن بتقنية متطورة ، من بين ما تسرب من معلومات على هاتف جالاكسي اس 8 الجديد ان سامسونج تجرب زر جديد على الهاتف للولوج الى المساعد الصوتي في الهاتف.


ايضا سيتم تطوير خاصية الشحن الاسلكي او ما يصطلح عليها ب Wireless charging , ايضا من ضمن هذه التسريبات ان الهاتف سيصدر بثيم جديد و تصميم اخر للهاتف بحواف اكثر انحناء.




هاتف سامسونج جالاكسي اس 8 بدون الزر الرئيسي !! نعم من بين التسريبات ايضا ان الهاتف سيأتي بدون زر رئيسي كسابقه جالاكسي اس 7 ، لاكن سيستبدل بزر لمس و ليس زر للضغط .



الهاتف سيأتي بكامرتين او ما يسمى ب Dual Camera Setup !! هاتف Galaxy S8 المنتضر بشدة من محبي منتجات الشركة الكورية سامسونج قيل عنه انه سيأتي بكامرتين كما صدر في هاتف ال جي جي 5 | LG G5 و هاتف ال جي في 20 LG V20 و ايضا هاتف ايفون 7 | iPhone 7 .



كما هو الحال دائما ، التسريبات تأتي دائما قبل اصدار اي هاتف جديد ، خصوصا هاتف رائد بحجم جالاكسي اس 8 ، لاكن لا يزال الوقت مبكرا لنحدد من منها صادق و من منها كاذب ، نتمنى ان يأتي هاتف سامسونج الجديد Galaxy S8 بمواصفات و مميزات جديدة تواكب التطور الذي تعرفه الهواتف و تصلح ما افسده هاتف نوت 7 . 


جالاكسي s8 الجديد بمواصفات استثنائية جالاكسي s8 الجديد بمواصفات استثنائية Reviewed by dzetec on 17 يناير Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.