banner image

بعض من التطبيقات المميزة التي يحتاجها هاتقك


تنضم المئات من التطبيقات إلى متجر قوقل بلاي كل أسبوع، لكن القليل منها ما يضيف قيمة حقيقية للمستخدم، وهنا سنتحدت عن بعض تطبيقات التي رشحتها لكم أتمنى ان تعجبكم  

1.1.1.1: Faster & Safer Internet

تطبيق كلاوفليرد يؤهلك لاستخدام خدمة DNS 1.1.1.1 المصممة لحماية بيانات المستخدم على الإنترنت بحذفها كل 24 ساعة، كما يزيد من سرعة الاتصال بالإنترنت. يتمتع التطبيق بتصميم أنيق يسهل التعامل معه، لكن يعيبه أنه يعتمد على خدمة VPN الخاصة به والتي لا يمكن استخدام خدمة أخرى معها.

تحميل التطبيق

Feedly Classic

حصل تطبيق Feedly المخصص لتنظيم وعرض أهم الأخبار من مصادر يختارها المستخدم على تصميم جديد يغير من طريقة التفاعل معه، وهنا يأتي دور تطبيق Feedly Classic يُبقي على التصميم القديم ولأولئك الذين يكرهون التغيير.

تحميل التطبيق

(Pixel Pulse (BETA

تطبيق إشعارات يجعل الشاشة تومض عند وصول إشعار جديد، سيكون جذاب لمستخدمي شاشات أوليد، والهواتف التي لا تأتي بفلاش ليد للإشعارات مثل ون بلس 6T، التطبيق مجاني لكن تخصيص لون كل إشعار يتطلب اشتراك.

تحميل التطبيق

(PlayJ (Beta


تطبيق جديد من سوني مصمم لتمكين بث ما يعرض على هاتفك من ألعاب وتطبيقات إلى هاتف آخر مع تمكين المحادثات الصوتية والمرئية مع الطرف الآخر.

تحميل التطبيق

Widget Drawer — Use your widgets almost anywhere

هذا التطبيق عبارة عن قائمة جانبية لنوافذ الويدجيت يمكنك الوصول إليها من أي مكان بهاتفك، يتوفر بقيمة 1$.

تحميل التطبيق


Blizzard Esports

لا يشكك أحد في شعبية ألعاب الفيديو اليوم والذي أدت إلى ظهور ما يعرف بالرياضة الإلكترونية. شركة بليزارد التي تعد من أشهر استوديوهات تطوير الألعاب الأكثر تنافسية أطلقت هذا التطبيق لتسهيل متابعة أخبار ونتائج أحداث الرياضة الإلكترونية لمختلف ألعاب الفيديو.

تحميل التطبيق

Heritage Scanner – Your Ethnicity & Family Origins


يدعي هذا التطبيق معرفة أصول عائلتك من خلال صورة لوجهك فقط، بالطبع نشك في دقة النتائج، لكن التطبيق مجاني خلاف الوسائل الأخرى الذي تطلب أخذ عينة DNA والانتظار لشهور.

تحميل التطبيق

Feedly Lab

أحدث تطبيقات فيدلي، يأتي بواجهة بسيطة لتصفح آخر الأخبار الرائجة من المواقع المفضلة، مع العلم أن مقصد الشركة من التطبيق هو اختبار المزايا الجديدة، لذا قد يعاني المستخدم من بعض المشاكل.

تحميل التطبيق

Otter Voice Notes

تطبيق ملاحظات يتميز بالتدوين الصوتي، يعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحويل الملاحظات الصوتية باللغة الإنجليزية إلى كتابة بدقة عالية، وإن كان السجيل الصوتي لأكثر من شخص يستطيع الذكاء الاصطناعي التفرقة بينهم. وبكل الأحوال يمكن استخدام 600 دقيقة من التسجيل مجانية كل شهر، أما أكثر من ذلك فيتطلب اشتراك بالخدمة يصل إلى 10$ شهريا.

تحميل التطبيق

Assistant Shortcuts

بهذا التطبيق تستطيع تخصيص عمل الأزرار المادية لهاتفك في أشياء أخرى، كإطلاق الكاميرا أو عرض الإشعارات بالنقر على زر التشغيل.

تحميل التطبيق

بعض من التطبيقات المميزة التي يحتاجها هاتقك بعض من التطبيقات المميزة التي يحتاجها هاتقك Reviewed by dzetec on 19 نوفمبر Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.