28 أبريل 2018

أفضل وأروع 5 ألعاب نظام الـ DOS والتي يمكنك لعبها دون تحميلها

قد لا يعود نظام MS-DOS للإعتماد عليه في هذه الأيام ولكن لا تزال هناك بعض الألعاب المذهلة المتوفرة على هذا النظام الأساسي. إذا كنت فجأة تشعر بالحنين وتريد تجربة بعض الألعاب الكلاسيكية من الأيام الذهبية للألعاب فأنت في المكان الصحيح لأننا سوف نقدم لك أفضل ألعاب DOS التي يمكنك لعبها في أي وقت وعلى أي نظام كان، فتابع معنا هذه المقالة للتعرف عليها. 
Duke Nukem 3D
تركز هذه اللعبة على الرجل Duke Nukem الذي يحب أن يكسر ويفجر الرؤوس من الوحوش. إنه الأمل الأخير للأرض الذي يمكنه إنقاذ هذا الكوكب من مصير الموت. مزيج من العناصر الساخرة سوف يترك ابتسامة على وجهك بسبب اللعبة المثيرة وروح الدعابة في تفجير رؤوس الوحوش الذي لا يمكن وصفه بأي كلمة. 

DOOM
تعتبر DOOM بالتأكيد رائدة في الألعاب ثلاثية الأبعاد والتي جلبت الكثير من العناصر لهذا النوع من الألعاب والتي لا تزال تستخدم من قبل العديد من ألعاب الرماية الشعبية الأولى. هذه اللعبة تدور حول سفينة فضاء ضد الشياطين والوحوش. عليك أن تطلق النار على كل فرد منهم. هناك نوع من الإدمان على هذه اللعبة كما أنها توفر تجربة لعب مجزية جدا لعشاق ألعاب مطلقي النار.


شاهد أيضا أفضل 5 ألعاب على منصة ألعاب Nintendo Switch الجديدة Command & Conquer
إذا كنت ترغب في اللعب مع مجموعة كبيرة جدًا من الجنود والدبابات، فإنك ستقع في الحب مع لعبة Command & Conquer الكلاسيكية المتوفرة لـ MS-DOS. هي عبارة عن لعبة استراتيجية تكتيكية قديمة حيث عليك التفوق على العدو في المعركة. لديك جيش وأنت في حرب مع عدوك. يجب عليك استخدام مهاراتك الاستراتيجية لهزيمة عدوك والفوز في الحرب. يمكنك استخدام جميع الموارد والقوة النارية تحت تصرفك للفوز في المعركة وفي نهاية المطاف الفوز في الحرب.


شاهد أيضا تحميل اللعبة المذهلة Assassin's Creed Freedom Cry Tomb Raider
قد تكون إعادة تمهيد Tomb Raider مؤخرًا مدهشة مع أحدث رسومات الجرافيك، والصوت الرائع، ومجموعة كبيرة من الأسلحة المختلفة للاختيار من بينها، ولكن Tomb Raider الكلاسيكية كان لديها متعة أكثر وذلك من حيث الألغاز، والأعداء المذهلين بالإضافة إلى المستويات الهائلة التي كان على اللاعبين إستكشافها من تلقاء نفسهم.


شاهد أيضا افضل 4 مواقع لتحميل اجدد الالعاب الخفيفة للكمبيوتر مجاناً Alone in the Dark
تعد هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب المروعة التي ستلعبها في حياتك. الأمر أشبه بمشاهدة فيلم رعب لوحدك في الليل. هذه اللعبة لديها قصة رائعة تبدأ بنوع من الرعب والذي سوف يستمر حتى نهاية اللعبة. تجمع اللعبة بين الألغاز والرعب والبقاء بطريقة لا يزال يتم نسخها وتقليدها من قِبل المطورين الكبار حتى يومنا هذا. يجب عليك أن أن تلعبها إذا كنت من عشاق لعب الرعب والتشويق.


عن الكاتب

مدونة المبدع للمعلوماتيات
مدونة المبدع للمعلوماتيات

مدون & يوتيوبر

اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحت وواضبت على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها التصوير ، الرياضة ، والتصميم بحد ذاته ومدونة المبدع تعبر عما أهواه .

0 التعليقات:

إرسال تعليق